• ،من المفهوم أن المشتري يدرك أن شهادات الدفاع المدني تخضع لموافقة الوكيل أو الموزع من قبل الوكيل أو الموزع من قبل الدفاع المدني الإماراتي. www.firesupplies.ae  عن طريق الشراء منتحرص هذه الشركة على الحفاظ على المعلومات الصحيحة المتعلقة بانتهاء صلاحية وصلاحية منتجات الدفاع المدني المعتمدة ولكنها لا تتحمل أية مسؤولية عن أي موافقات متعلقة بالدفاع المدني أو تعليق الموافقات.إذا كانت شهادات توريد الدفاع المدني مطلوبة وطُلبت ، فسيتم اعتبار فترة أقصاها 5-7 أيام عمل بعد تسليم الطلب.

    يتم احتساب شهادات توريد الدفاع المدني بدبي بمبلغ 100 درهم إماراتي لكل رقم قطعة أرض يتم ذكرها أيضًا أثناء الطلب. لا يمكن توفير شهادات التثبيت إلا من قبل المثبتين المعتمدين من الدفاع المدني أي مسؤولية عن شهادات. ومع ذلك ، يرجى الاتصال بنا وسنوجه إلى عدد قليل من مثبتات أنظمة الإطفاء المعتمدة. firesupplies.ae التثبيت ولا تتحمل.

    إذا لم يتم ذكر أي منتج ضمن الفئة المعتمدة للدفاع المدني في الإمارات المعنية ، يجب أن يفهم من قبل المشتري أن أي عنصر تم شراؤه لن يتم استخدامه في الإمارات العربية المتحدة وسيتم استخدامه فقط لأغراض التصدير.

    في حالة وجود نزاعات بشأن متطلبات الشهادة ، يجب على فاير سبلايز رد المبلغ أو إعادته إلى الحريف وفقًا للشروط بموجب الإلغاءات والإرجاع.

    شروط البيع عرضة للتغيير في أي وقت وتكون نافذة المفعول في وقت البيع المحدد.

    يرجى قراءة شروط البيع في كل مرة ترغب في تقديم طلب. كما هو الحال مع جميع الشروط والأحكام الخاصة بنا ، تخضع شروط البيع هذه من قبل قانون دبي والولايات المتحدة.