أسئلة مكررة
فاير سبلايز يوفر 2 طرق الشحن:
- 1- التسليم إلى عتبة داركم من قبل فريق الخدمات اللوجستية لدينا
- 2- الإلتقاط من قبل العملاء من مكتبنا في دبي
بناءً على توفر المواد التي سيتم إعلامك بها في غضون 48 ساعة من استلام الطلب ، سيتصل بك دعم عملاء فاير سبلايز في وقت التسليم لك مباشرةً. إذا لم تتلقى أي مكالمات ، فيرجى الاتصال بالرقم 800-3343 للحصول على الرقم المرجعي لطلبك. إذا لم تتلقى أي مكالمات ، فيرجى الاتصال بالرقم 800-3343 للحصول على الرقم المرجعي لطلبك
يمكنك دائمًا تتبع طلبك من خلال النقر على الرابط:
https://firesupplies.ae/track-your-order/
وتقديم تفاصيل طلبك والبريد الإلكتروني.
أو يمكنك الاتصال بنا على الرقم المجاني 3343-800 وسوف نقدم لك حالة الطلب.
no لا ، نحن نعمل حاليًا مع موردينا لنرى بطريقة ودية للحصول على شهادة التوريد. لمزيد من الاستفسارات ، اتصل بنا على [email protected] لمزيد من الاستفسارات ، اتصل بنا على [email protected]